والد الملكة رانيا العبدالله في ذمة الله  

فلسطين … 4 توائم يحققون حلم والدتهم الشهيدة بالتفوق في التوجيهي


أنباء الوطن -

وسط أجوء من الفرحة العارمة التي لا تكاد تصدق، نجح 4 أشقاء توائم، في تحقيق حلم والدتهم التي استشهدت العام الماضي، بتحقيق نجاح كبير في نتائج الثانوية العامة “توجيهي 2022”.

 وتمكن الأشقاء الأربعة، عبدالرحمن، وعبدالله، ومحمد، وشقيقتهم ضحى، الزقزوق من سكان خانيونس جنوب قطاع غزة، من حصد نتائج تؤهلهم لدخول تخصصات علمية مميزة يستطيعون من خلالها إكمال مشوارهم التعليمي.

 

وحصل عبدالرحمن، برفقة شقيقته ضحى على معدل 93.3%، فيما حصل عبدالله على معدل 81%، ومحمد على 79%. وقال عبد الرحمن، إن الأيام التي أصيبت فيها والدته بالحرب على غزة في مايو/ أيار 2021، كانت صعبة، وبعد أن تعرضت لاحقًا لجلطة أدت لاستشهادها، مر وأشقائه بظروف حياتية ونفسية صعبة جدًا. وأشار عبد الرحمن إلى أنه كان يتوقع أن يحصد نتيجة أفضل مما حصل عليها، ولكن الظروف التي أحاطت به وبأشقائه أثرت عليهم كثيرًا.

 

 فيما قالت ضحى، أنها تأمل بدراسة التجارة أو الانجليزي، مبينةً أنها ستشارك والدها طموحاتها من أجل تحديد مستقبلها. وتمنت ضحى لو أن والدتها كانت متواجدة لتشاركها هذه الفرحة الكبيرة، مشيرةً إلى أنها مرت مع أشقائها بظروف صعبة، ولكنهم نجحوا في تحقيق حلم والدتهم.

وكالات

شارك0