صندوق اسكان موظفي الامانة يصدر دفعة جديدة لمستحقي القروض  

الدافع الحقيقي لإستقالة العين الصرايرة من رئاسة اللجنة المالية والإقتصادية في مجلس الأعيان .


أنباء الوطن -

 

في الوقت الذي كان رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز في طريقه الى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة رسمية شهدت اروقة المجلس خلافا حادا ما بين النائب الأول لرئيس المجلس سمير الرفاعي ورئيس اللجنة المالية والإقتصادية العين جمال الصرايرة والذي دفع الأخير الى تقديم استقالته من رئاسة اللجنة .

 

 

وفي التفصيلات التي حصلت عليها صراحة نيوز ان الرفاعي فاجأ اللجنة بحضوره اجتماعا مقررا للجنة لبدء مناقشة مشروع قانون البيئة الإستثمارية باعتبارها صاحبة الإختصاص والذي ورد للمجلس بعد اقراره من قبل مجلس النواب وهي المرة التي يحضر فيها اجتماعا لهذه اللجنة حيث سارع الى الجلوس مكان رئيس اللجنة وهو الأمر الذي لم يعيره الصرايرة ادنى اهتمام بل بادر بالترحيب به باعتباره رئيس مجلس الأعيان نظرا لغياب الرئيس الأصيل .

 

وقبل البدء بمناقشة مشروع القانون تحدث الرفاعي محاولا فرض آلية على اللجنة لإقرار مشروع القانون دون اجراء مشاورات مع الجهات ذات الإختصاص كغرف الصناعة والتجارة وغيرها من مؤسسات المجتمع المدني المعنية وهو ما رفضه الصرايرة باعتبار ان ذلك من مسؤولية رئيس واعضاء اللجنة وان أهمية المشروع تقتضي اجراء مشاورات مع الجهات ذات العلاقة .

وأشارت معلومات ان الرفاعي وخلال حديثه كان حادا ما فسره البعض وكأنه يعطي أوامر لزملاءه الأعضاء في مجلس الأعيان .

وتضم اللجنة في عضويتها كل من مقررها الدكتور مصطفى البراري ، مفلح الرحيمي ، احمد ذوقان الهنداوي ، الدكتور عاكف الزعبي ، مازن الساكت ، الدكتور مصطفى حمارنه ، محمد الشوابكة ، مازن دروزه ، عيسى مراد ، سمير مصاروة ، المهندس عبدالرحيم البقاعي .

 

 

كانت هذه تفاصيل الدافع الحقيقي لإستقالة العين الصرايرة من رئاسة اللجنة المالية والإقتصادية في مجلس الأعيان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صراحة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.