صندوق اسكان موظفي الامانة يصدر دفعة جديدة لمستحقي القروض  

كارفور تحتفل بالذكرى السنوية الـ 16 على انطلاقتها في الأردن


أنباء الوطن -

 تحتفل كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في الأردن، بالذكرى السنوية الـ 16 على افتتاح أول فرع كارفور بالمملكة مع عملائها، من خلال مجموعة من العروض والجوائز والمكافآت، وذلك خلال الفترة الممتدة من 22 أيلول إلى 9 تشرين الأول. وستمنح كارفور 1000 عربة تسوق مجاناً كاسترداد نقدي "كاش باك"، بالإضافة إلى عروض مميزة وخصومات حصرية.

                                

وتأتي هذه العروض المميزة في إطار استراتيجية ورؤية كارفور المتواصلة منذ  انطلاقتها في العام 2006 وحتى اليوم، والمتمثلة في تحقيق المساهمة الفعالة من أجل المجتمع، وجهودها الهادفة إلى دعم نمو وازدهار المجتمعات التي تتواجد فيها وتحقيق قيمة أكبر لهذا القطاع والاقتصاد ككل.

 

وقال نجيب حداد، المدير الإقليمي لكارفور الأردن لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "نحتفل اليوم بوافر من البهجة بالذكرى السنوية الـ 16 لافتتاح  كارفور في الأردن، ونعتز بحجم النجاحات والتقدم المثمر الذي أحرزتها كارفور، خلال هذه الأعوام في قطاع البيع  بالتجزئة الأردني. ونحن حريصون على أن نقدم لعملائنا تجربة استثنائية، والتي تتضمن تقديم 1000 عربة مشتريات مجانية، بالإضافة إلى عروض حصرية وخصومات فريدة من نوعها، وذلك خلال فترة احتفالاتنا بالذكرى السنوية السادسة عشرة على انطلاقتنا في الأردن".

كما تقدم كارفور العديد من الأنشطة الترويجية والعروض الحصرية والمسابقات الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي،  إلى جانب عروض مجلة كارفور التي تشمل خصومات خاصة على فئات متعددة، وتتضمن المواد الغذائية والمنتجات الطازجة والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية والمعدات الرياضية والمفروشات، في مختلف فروعها المنتشرة في المملكة والتي تصل إلى 53 فرعاً، بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني.