صندوق اسكان موظفي الامانة يصدر دفعة جديدة لمستحقي القروض  

أمام مدير تربية عمان ...مديرة مدرسة تعرض حياة طالباتها للخطر


أنباء الوطن -


وجه ولي أمر طالبات ثلاث في إحدى المدارس الثانوية  في عمان رسالة عبر صفحات التواصل الإجتماعي إلى مدير مديرية التربية والتعليم وإلى أولياء  الأمور يشكو فيها على مديرة مدرسة قامت بتعريض حياة الطالبات للخطر من خلال تكليفها لهن بالقيام بتنظيف غرف الفصول الدراسية باستخدام مواد تنظيف وكيماويات نفاذة ومؤذية مع عدم فتح النوافذ، مطالبا بمحاسبة تلك المديرة.
وفيما يلي النص الكامل لرسالة المواطن دون أي تعديل:
مدرسة حي العماوي Al Amawi School  sami al wahsh مدير تربية عمان  وإلي من يهمه الأمر  وزارة التربيه والتعليم .

هذا ويعتبر التطوع بالعمل الجماعي وتنظيف مرافق المدرسة من المتطلبات الضرورية في العملية التربوية شريطة أن يتم هذا النشاط بمرافقة وإشراف معلمات ذوات علم وخبرة في هذا المجال. على أن تعفى الطالبات غير المؤهلات صحيا من أداء هذه النشاطات.
لولا عناية الله ولطفه كان فقدنا ارواح  وربنا سلم بناتي الثلاثه تولين وسدين وسيوار  بسبب مديرة مدرسة العماوي الثانويه للبنات  المعينه حديثآ  هذه المديره الفاضله تعطي تعليمات لجميع الطالبات بالمدرسه بتنظيف الصفوف بمادة الكلور وخلطها بفلاش  مما ادى لإختناق العديد من الطالبات ونقلهم الى المستشفيات وربنا سلم  والأدهى والامر بأن هذه المديره المحترمه اعطت تعليمات وأوامرها للطلابات بأن يغلقو شبابيك الصفوف  اسألكم بالله في مديره عاقله او انسانه واعيه تقوم بهذا الفعل  يعني الصغير والكبير بيعرف  شو نتائج الفلاش والكلور على الأنسان الطبيعي فما بالكم بالطالبات الي معاهم ربو او ازمه في الجهاز التنفسي .

 وحسبي الله ونعم الوكيل