والد الملكة رانيا العبدالله في ذمة الله  

البربراوي رئيسا لجمعية جراحة الدماغ والأعصاب الاردنية


أنباء الوطن -

 

هنأ مدير عام المستشفى الاستاذ الدكتور محمد الغزو استشاري جراحة الدماغ والاعصاب مدير مركز جراحة الدماغ والاعصاب في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الاستاذ الدكتور محمد البربراوي بفوزه برئاسة جمعية جراحة الدماغ والأعصاب الأردنية خلال اجتماع الهيئة العامة للجمعية في مقر الملتقى العلمي الاجتماعي لنقابة الاطباء مساء يوم امس الاحد 5/6/2022بحضور واشراف مندوبي مجلس النقابة .

و شكر البربراوي مجلس النقابة وجميع الزملاء الذين شاركوا في هذا العرس الوطني الديموقراطي وكافة الاعضاء السابقين للجمعية لما قدموه وانجزوه خلال الفترة السابقة .

وتحدث البربراوي اننا سنعمل على تطوبر المهنة و سنستمر في التعليم والتدريب وتبادل الخبرات بين الزملاء للاستفادة منهم لضمان البرامج التعليمية المستمرة ومن كافة الخبرات المحلية ذات السمعة العالمية والاستفادة من خبرات اساتذتنا الكبار .

وأضاف البربراوي أن اللجنة سوف تكون للجميع بعيدا عن اي اعتبارات خاصة بالتعاون للنهوض بسمعة جراحة الدماغ والاعصاب ولتبقى في خدمة وطننا الكبير في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعزز .

يذكر ان الجمعية الاردنية لجراحي الدماغ والأعصاب هي من الجمعيات الفاعلة في نقابة الاطباء وتضم في عضويتها الاطباء الحاصلين على اختصاص جراحة الدماغ والاعصاب وتسعى الجمعية الى تطوير وتحقيق اهدافها من خلال عقد الانشطة العلمية والدورات التدريبة والمؤتمرات ومواكبة احدث المستجدات العالمية في مجال تخصص جراحة الدماغ والاعصاب .