والد الملكة رانيا العبدالله في ذمة الله  

بيان صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين حول العدوان الصهيوني على قطاع غزة


أنباء الوطن -

 

نقابة المهندسين الأردنيين – عمّان
تدين نقابة المهندسين الأردنيين اعتداء الاحتلال الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، وتتابع باهتمام بالغ، تعرض مناطق مختلفة من القطاع الأعزل للقصف الإجرامي وارتقاء شهداء أبرار نيابة عن أبناء شعبنا العربي كافة.
إن غزة الصابرة تقف على الدوام بإمكاناتها البسيطة وصدرها العاري أمام ماكنة القتل الصهيونية التي تمارس أبشع أنواع العدوان بحق أبناء الشعب العربي الفلسطيني الصامد في محاولة لتصفية القضية الفلسطينية بترهيب المقاومة ودفعها للاستسلام.
وانطلاقاً من واجب نقابة المهندسين الأردنيين الوطني، وباعتبارها جزءا من هذا الوطن الذي ما تخلى يوماً عن القضية الفلسطينية، وقدم الشهيد تلو الشهيد دفاعاً عنها، لتؤكد على حق الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة بالرد على جرائم الاحتلال بكافة السبل الممكنة، داعية إلى التحرك العاجل على كافة المستويات لتقديم الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني الصامد، والوقوف أمام وجه العدوان الصهيوني المجرم على القطاع.
كما وتؤكد نقابة المهندسين الأردنيين على دورها في إعادة إعمار قطاع غزة الصامد، سبيلاً للمقاومة والإبقاء على الحق العربي الأبدي في أرض فلسطين التاريخية، وتشدد على دعم ومساندة أهل غزة الذي يقدم التضحيات تلو التضحيات نيابة عن ملايين العرب في دفاعه عن حق الأمة وقضيتها الأصيلة العادلة.
الرحمة والمجد لشهدائنا الابرار
والنصر بعون الله للمقاومة