عاجل | المجالي يؤكد ضرورة تسويق ودعم قانون البيئة الاستثمارية الجديد  

أول ظهور لويل سميث رفقة زوجته بعد صفعة الأوسكار - صورة


أنباء الوطن -

 

 ظهر نجم هوليوود ويل سميث رفقة زوجته جادا بينكيت، في إطلالة تعتبر هي الأولى لهما علانية منذ أزمة "صفعة الأوسكار" قبل 5 أشهر.

وخرج النجمان ويل سميث وجادا بينكيت لتناول الطعام في أحد المطاعم الشهيرة بمدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا.

وفي محيط المطعم التقط المارة مجموعة صور، تعتبر هي أول ظهور علني للزوجين منذ حفل توزيع جوائز الأوسكار في مارس/ آذار الماضي.

تطورات صفعة الأوسكار.. كيف رد كريس روك على اعتذار ويل سميث؟

وفور خروج الزوجين من المطعم، أشار ويل سميث بعلامة النصر، قبل أن يتوجه رفقة جادا إلى سيارتهما الخاصة، ويرحلا سريعًا بحسب المتداول.

هذا، وما زالت صفعة الأوسكار بعد شهور من حدوثها محل اهتمام الإعلام والوسط الفني في هوليوود، بسبب تطورات جديدة خطفت الأضواء.

وأخيرًا كان للممثل الكوميدي رد فعل على الصفعة خلال جولته في أتلانتا، بعد ساعات فقط من إصدار ويل سميث مقطع فيديو اعتذار خلاله له.

وفي مارس/آذار، صفع سميث الممثل الكوميدي كريس روك على خشبة المسرح خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 بعد أن سخر الممثل الكوميدي من رأس زوجته جادا بينكيت سميث الحليق، رغم أن الممثلة بينكيت سميث كانت صريحة بشأن معاناتها من الثعلبة التي تسبب تساقط الشعر.

ورغم اختفاء أغلب أطراف الواقعة عن الأضواء منذ شهور، خاصةً النجم ويل سميث، إلا أن ويل عاد مؤخرًا ليقدم اعتذارا لكريس روك، لكن يبدو أن الأخير لن يقبل أي اعتذارات.

وقال كريس، خلال جولة كوميدية له في مدينة أتلانتا بعنوان "Ego Death World": "الجميع يحاول أن يكون ضحية لعينة".

وتابع: "إذا ادعى الجميع أنهم ضحية، فلن يسمع أحد الضحايا الحقيقيين، حتى إنني تعرضت للضرب من قبل سميث.. لكنني ذهبت للعمل في اليوم التالي، لأن لدي أطفالا".

وقارن كريس النجم ويل سميث في حديثه، بالمجرم شوج نايت، الرئيس التنفيذي السابق لشركة دث رو، الذي يقضي حاليًا 28 عامًا في السجن بتهمة القتل العمد.

وأضاف: "كل من يقول إن الكلمات مؤلمة، لم يشعر بألم اللكمات في وجهه".

وفي وقت سابق، نشر سميث مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يعتذر فيه للنجم كريس روك عن الصفعة.

وقال سميث في الفيديو: على مدى الأشهر القليلة الماضية، كنت أفكر كثيرًا وأعمل شخصيًا، لقد طرح الجمهور الكثير من الأسئلة العادلة التي أردت أن أستغرق بعض الوقت للإجابة عنها".

وخلال مقطع الفيديو، أشار سميث إلى أنه تواصل مع روك، لكن روك "لم يكن مستعدًا" للتحدث.

وقال سميث: "كريس، أعتذر لك، كان سلوكي غير مقبول، وأنا هنا متى كنت مستعدًا للتحدث".

وتابع: "أريد أن أعتذر لوالدة كريس"، قائلاً إنه شاهد مقابلة أجرتها حول الصفعة، ولم يكن يدرك عدد الأشخاص الذين تأثروا بالواقعة. وتاليا الصورة : 

أول ظهور لويل سميث رفقة زوجته بعد صفعة الأوسكار - صورة