التعليم العالي: بدء استقبال طلبات المنح الخارجية اعتبارًا من الأربعاء  

محمد سامي يفوز باستفتاء قناة الظفرة حول أفضل الأعمال الرمضانية عن مسلسل "جعفر العمدة"


أنباء الوطن -

 

فاز المخرج المصري المتألق "محمد سامي" بجائزة أفضل مخرج ومؤلف في رمضان عن مسلسله " جعفر العمدة" الذي حصد أعلى نسبة مشاهدة خلال عرضه بشهر رمضان المبارك.

 

وكانت قناة الظفرة قد أجرت استفتاءاً خلال شهر رمضان المبارك، عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة لها، عن أفضل الأعمال الدرامية.

 

وتم تكريم الفنان المخرج محمد سامي بعد استضافته أول أيام عيد الفطر المبارك ببرنامج "جمعتنا الليلة"، حيث قامت بتكريمه السيدة آمنة الظاهري مدير عام مجموعة الظفرة الإعلامية وبحضور السيد هاشم الداوود مدير قناة الظفرة.

 

وبهذه المناسبة قالت السيدة آمنة الظاهري أن المخرج محمد سامي يستحق أن يكون أفضل مخرج ومؤلف في شهر رمضان لما شهده مسلسل "جعفر العمدة" من تفاعل واهتمام في الشارع العربي بشكل عام.

 

 وفي نفس السياق صرح السيد هاشم الداوود مدير قناة الظفرة بأن قناة الظفرة كانت قد أجرت الاستفتاء للمشاهدين عبر وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لقناة الظفرة والتي تحظى باهتمام ملايين المتابعين على امتداد العالم عن أفضل المسلسلات في شهر رمضان .

 

حيث حصل مسلسل "جعفر العمدة" على أعلى نسبة تصويت عن المسلسلات المصرية، وفاز مسلسل "زقاق الجن" كأفضل مسلسل سوري، وفاز "منزل ١٢" كأفضل مسلسل خليجي، وعن المسلسلات الكوميدية فاز مسلسل "طاش العودة" باعلى نسبة تصويت .