صندوق اسكان موظفي الامانة يصدر دفعة جديدة لمستحقي القروض  

محمد رمضان يقع في أزمة


أنباء الوطن -

وقع الفنان الصمري محمد رمضان في أزمة بعدما نشر المكتب الإعلامي لنقابة الفنانين في سوريا بياناً على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نفت إحياء الفنان رمضان أي حفلات في سوريا في الفترة القادمة مثلما أعلن رمضان.

ونشر محمد رمضان صورة وهو يوقع على عقد لإحياء ثلاث حفلات في ثلاث دول مختلفة.

إعلان

 

وعلق محمد رمضان على الصور وقال: "اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة بمدينة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة إسكندرية بيوم واحد".

 

نقابة الفنانين في سوريا تكذب محمد رمضان

لكن سرعان ما نفى المكتب الإعلامي الخاص بنقابة الفنانين هذا الأمر وتم نشر بيان خاص، وتم نفي ما أشار إليه رمضان من إقامة حفل سواء كانت تابعة للقطاع الخاص أو القطاع العام وأن الأخبار المتداولة غير صحيحة.

وخلال البيان أشار المكتب الإعلامي للاتي "إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص . وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات ... المكتب الإعلامي لنقابة الفنانين".

وكان الفنان رمضان حديث الساعة أيام الماضية بعدما أحدث ضجة كبيرة بسبب أزمة حفلته في الإسكندرية، إذ طالت الحفلة دعوات بإلغائها ودشن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ بعنوان "غير مرحب بك في الإسكندرية".

لكن محمد رمضان بذكائه استطاع أن يكسب جمهوراً إسكندرية في صفه، حيث نشر مقطع فيديو على حسابه على إنستجرام وهو يتوجه إلى الإسكندرية ويحتفل وسط العامة في الشارع.