صندوق اسكان موظفي الامانة يصدر دفعة جديدة لمستحقي القروض  

مشاركة البنك الأهلي الأردني باليوم الوظيفي في جامعة الحسين التقنية


أنباء الوطن -

شارك البنك الأهلي في اليوم الوظيفي الذي يقام سنوياً في جامعة الحسين التقنية بهدف توعية الشباب باحتياجات سوق العمل حيث ضمت هذه الفعالية أكثر من 30 شركة متخصصة في مجالات مختلفة مطلوبة في سوق العمل كما عملنا على التواصل مع الطلبة الخريجين وشرح الوظائف المتاحة لهم في سوق العمل.

وقد كان للبنك الأهلي الأردني دور فعال في هذه الفعالية حيث قام فريق الموارد البشريه بتقديم خبرات مهنية جيدة للمشاركين وقد قدم الفريق تجربته المهنية إضافة إلى بعض النصائح المهمة لهؤلاء الخريحين وبما يدعم مسيرتهم المهنية ويحقق أهدافهم، وتعد مشاركة البنك الاهلي في هذه الفعالية لاهتمامه بتطوير الشباب الأردني وتنمية قدراتهم كما ستنعكس عليهم وعلى مستقبلهم ايجاباً.

 

وأعرب الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود عن اهتمامه بتوفير المعلومات اللازمة لهؤلاء الطلبة من خلال مشاركة البنك في هذه الفعالية قائلاً: "نسعى دوماً للمساهمة في تنمية وطننا، وسنقوم بكل ما في وسعنا لدعم شبابنا وتقديم النصح لهم". وأضاف بضرورة استمرارية البنك بتقديم كافة أشكال الدعم لشبابنا الأردني، وتزويدهم بالمعرفة والأدوات المناسبة لبناء مستقبل مزدهر.