صندوق اسكان موظفي الامانة يصدر دفعة جديدة لمستحقي القروض  

تفاصيل جديدة بقضية انهاء مذيعة شهيرة لحياتها


أنباء الوطن -

كشفت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية عن تفاصيل جديدة تتعلق بانتحار مذيعة الأخبار الأمريكية، نينا باتشولكي، قبل الاحتفال بزفافها بنحو سبعة أسابيع، وهو ما سبب صدمة لعائلتها.

وذكرت الصحيفة أن باتشولكي، 27 عامًا، أرسلت رسالة نصية إلى خطيبها كايل هاس، قبل أن تطلق النار على نفسها، قالت فيها ”أحبك يا كايل بالرغم مما فعلته بي، آسفة لأنني سأفعل ما علي فعله، ولكنني لا أستطيع تحمل الألم بعد الآن“.

وأضافت أن هاس قد دخل في علاقة غرامية أخرى قبل أسابيع من الزواج، فأصيبت المذيعة الأمريكية بحالة اكتئاب.

وأشارت إلى أن علاقة الاثنين كانت مليئة بالمشاكل على مدار عامين، وتخللها الإدمان على الكحول؛ ما أدى لتدهور حالة نينا النفسية.

ولفتت إلى أن هاس البالغ من العمر 38 عامًا ، وهو أب مطلق لطفلين يكبرها بـ11 عاما، انفصل عن باتشولكي قبل سبعة أسابيع من زفافهما. وكان مسافرا إلى مينيسوتا لزيارة والدته مع أطفاله من علاقة سابقة عندما تلقى الرسالة النصية المؤلمة.

 

- انتحار نينا باتشولكي داخل شقتها بولاية ويسكونسن

وكانت المذيعة نينا باتشولكي، قد أنهت حياتها منتحرة في الـ 27 من شهر أغسطس /آب الماضي، دون معرفة الأسباب حينها، بعد أن تم العثور على جثتها داخل شقتها بولاية ويسكونسن.

وذكرت صحيفة ”نيويورك بوست“ الأمريكية وقتها أن عائلة نينا باتشولكي، المذيعة التي تعمل في شبكة WAOW الإخبارية التي تبث من ولاية وسكونسن، أعلنت وفاتها.

ونعت القناة التلفزيونية التي كانت نينا باتشولكي، 27 عامًا، تعمل فيها مذيعة للنشرة الإخبارية الصباحية، وقالت: “رحلت عنّا نينا باتشولكي، مذيعتنا الصباحية المحبوبة فجأة.. الفريق بأكمله هنا في حالة صدمة مروعة، بسبب خسارة وجودها معنا، وهي بالتأكيد المشاعر نفسها لدى الآخرين المقربين منها”.

ونقلت ”نيويورك بوست“ عن شقيقتها كايتلين، قولها: ”كانت نينا مثل الشمس المشرقة، ذات ابتسامة رائعة، كانت أسعد إنسان عرفته على وجه الأرض“.

وعلق هاس في منشور على فيسبوك: ”أعلم أنها لم تعد تتألم وأنا ممتن لذلك. نينا، أحبك أكثر مما يمكن أن تفهميه. كنت أعز أصدقائي وعالمي كله. أنا آسف جدا لأنني لم أستطع إنقاذك“.