صندوق اسكان موظفي الامانة يصدر دفعة جديدة لمستحقي القروض  

نقيب المقاولين ورئيس بلدية الجيزة يبحثان التعاون في الاختصاصات المشتركة


أنباء الوطن -

بحث نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضير اليوم الأربعاء، مع رئيس بلدية الجيزة قدر الفايز، آليات التعاون بين الجانبين ضمن اختصاصاتهما التي تهم المواطن.

وأكد الخضير، أن مجلس النقابة أخذ على عاتقه اتخاذ قرارات ليست شعبوية، ولكن عنوانها العمل الصحيح وبالطرق المناسبة بما يخدم المصلحة العامة، مشيراً إلى أن المجلس عمل على تنسيق الهرم الداخلي والهرم الخارجي للنقابة، وضبط المشهد قدر الإمكان دون الإضرار بأصحاب الحقوق المكتسبة.

وبين أن مثل هذه الزيارات تأتي ضمن الجولات التي يقوم بها المجلس لطرح التحديات والمشاكل التي يواجهها قطاع المقاولات الأردني في مختلف محافظات المملكة، لافتا الى أن بلدية الجيزة تعتبر من أهم البلديات في رفد قطاع المقاولات بالعمالة الماهرة.

بدوره، أكد رئيس بلدية الجيزة قدر حابس الفايز، أن نقابة المقاولين تعتبر من النقابات المحورية والأساسية في المملكة، وساهمت في تنظيم المهنة بعد أن كان يعتريها العديد من الثغرات، الى جانب مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي.

ولفت الفايز إلى أن بلدية الجيزة تؤيد تنظيم العمل في القطاع الخاص، مؤكدا أنها ملتزمة بمواصلة التعاون مع مختلف الجهات والالتزام بكافة التنظيمات والتشريعات والتشاركية مع نقابة المقاولين للمساهمة في ضبط القطاع.

--(بترا)