عبدالكريم الدغمي بصحة جيدة وسيغادر المستشفى غدا الخميس #عاجل  

وزيرة التنمية الاجتماعية تتفقد مركز جرش لرعاية وتأهيل ودار حنان إربد ومديرية تنمية الوسطية الجديد


أنباء الوطن -

تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية، وفاء بني مصطفى، أمس السبت، مركز جرش لرعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، للاطلاع على أوضاع المنتفعين والمنتفعات والوقوف على احتياجاتهم والخدمات المقدمة لهم.

وخلال الزيارة تجولت الوزيرة في أقسام ومرافق مركز جرش لرعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، ومنها قسم الذكور وقسم الاناث، و اطلعت بني مصطفى، على المركز التدريبي الذي سيتم تشغيله للمنتفعين وللمجتمع المحلي، ومركز العلاج الطبيعي.

كما تفقدت الوزيرة مشروع الزراعة المائية والذي تم تنفيذه بالتعاون مع الجمعية العلمية الملكية، وبلغ عدد المستفيدين منه 202 منتفع ومنتفعة من ذوي الاعاقة الشديدة والمتعددة.

وفي السياق تفقدت وزيرة التتنمية الاجتماعية، وفاء بني مصطفى في محافظةاربد ، دار الحنان إربد لرعاية الفتيات الأيتام.

وتجولت الوزيرة في الدار، واستمعت من المنتفعات والمشرفات عن احتياجاتهم، واطلعت على المسار الدراسي والنشاطات اللامنهجية وبرامج التدريب المهني لهن.

كما تفقدت بني مضطفى، أعمال مبنى مديرية التنمية الاجتماعية الجديد للواء الوسطية، والذي تم انشاؤه من مخصصات مشاريع اللامركزية التي بدأ العمل به في عام 2018 والمكون من طابقين بمساحة كل منهما 462 مترا مربعا، والذي لم يتم اشغاله بعد.

وتأتي زيارة بني مصطفى ضمن سلسلة جولات على المؤسسات التابعة للوزارة؛ لتفقد أحوالها والاطمئنان على سير العمل بها، والاطلاع على الخدمات المقدمة للمنتفعين.

--(بترا)