التعليم العالي: بدء استقبال طلبات المنح الخارجية اعتبارًا من الأربعاء  

ميادة الحناوي بفستان من الذهب والحرير وألوان التوت الشامي


أنباء الوطن -

حظيت إطلالة النجمة السورية "ميادة الحناوي" بتفاعل واسع بين الجمهور، في حفلها الغنائي الذي أحيته مساء أمس على مسرح بنش مارك، ضمن احتفالية ليلة من الزمن الجميل المقامة في مدينة جدة. 

 

فمن نسج الخيال وأحلام السعادة، زيّنت المصممة العالمية "منال عجاج" فستان مطربة الجيل, التي خطفت الأنظار إليها بإطلالة جذابة ولافتة، حيث ارتدت فستاناً بتدرجات لون التوت الشامي, تمّ تطريزه بخيوط الحرير والذهب عيار 24 وبتكنيك التطريز الدمشقي الراقي المستوحى من الطبيعة السورية فيه الورد الجوري وأوراقه,كما أنه مشغول يدوياً ومعشق بأحجار الشوارفسكي, حيث جاء بمثابة لوحة فنية متقنة التفاصيل. 

 

وسبق للمطربة الكبيرة, أن أرتدت قبل أيام فستان أنيق, بتوقيع المصممة المبدعة منال في الحفل الذي أقيم بمنطقة انطلياس ببيروت. 

 

وتجمع خبيرة الأزياء والموضة "منال عجاج", الحائزة على "لقب" عشتار سورية عام 2015, و"لقب" أفضل مصممة في الوطن العربي لعام 2019 في تصاميمها لفساتين الزفاف والسهرة بين اللمسات الراقية والتقليدية, إضافة إلى "الستايل المودرن" وأخر خطوط الموضة العالمية, ومايميز التصاميم هي الـ " quality" والدقة العالية في التطريز اليدوي, ونوع القماش الفرنسي والسويسري الممتاز, كما أنها لا تستخدم أي شيء مألوف ,أو يمكن أن يحصل عليه أحد بسهولة, لذلك تكون فساتينها مميزة ومطلوبة. 

 

وصعدت المصممة "منال" أعلى سلم مشهد الموضة، وعلى مدى "28" عاماً أدهشت العرب والعالم بإبداعاتها, إذ تمكنت من نقل نكهة الأناقة الشرقية التقليدية الساحرة للأزياء الراقية إلى منصات