صندوق اسكان موظفي الامانة يصدر دفعة جديدة لمستحقي القروض  

ما هو تفسير الخطوبة للمتزوجة


أنباء الوطن -

 إن الحلم قد يكون مجرد أفكار من العقل اللاوعي أو هي رؤيا وقد تكون أحد العلامات التي تُنبؤك بما هو قادم وفي هذا المقال سوف يخبرك بتفسير أحد أشكال الأحلام العديدة التي قد تراها أثناء نومك خاصة إن كنتي متزوجة وقد رأيت أنك تُكررين مراحل الخبطة ثانية. ‏

‏ ‏ -الخطبة هي مرحلة تسبق الزواج بحيث يتعارف أطراف الزواج على بعضهم البعض في خطوة لتقليل الحواجز للحصول على زواج ناجح في النهاية وفي النهاية الخطوبة في المنام قد تحمل المعنيين الخير والشر وهذا طبقًا للتفاصيل التي يحملها الحلم.

تفسير الخطوبة لابن سيرين -رؤية الخطوبة للفتاة من شاب تعرفه قد تعني الخير وتحقيق المراد وما كانت تنتظره رؤية الرجل يقوم بخطبة فتاة بكر دليل على الخير وسعة الرزق وقد تحصل على كل ما كنت تنتظره من هدف ما أو وظيفة ما. -رؤية الشخص أنه يحضر حفل خطبة يدل على تحقيق كل ما يريد. -وقد قال ابن سيرين أن رؤية الخطبة بشكل عام تدل على الخير وسعة الرزق.

تفسير الخطوبة للمتزوجة في المنام: -تفسير خطبة المرأة المتزوجة يعني الخير لها وحل جميع مشاكلها والخطبة في المنام للمرأة المتزوجة قد تعني سعة في الرزق وترقي عالي والعملي إن كانت تعمل أو حل جميع مشاكلها مع زوجها إن كان هناك خصام. -‏قد تعني أيضًا رؤية الخطوبة للمتزوجة على عيشها في سعادة مع زوجها حتى وإن كان من شخص آخر غير زوجها فهي تدل على قوة المحبة بينها وبين زوجها.

-وقد تدل الخطبة في الحلم للمتزوجة على اقتراب خطبة أحد ابنائها. -‏وقد تعني أن أهل زوجها يحبونها وقوة الرابطة بينها وبين أسرته. -‏في العموم تعني الخطبة في هذه الحالة الخير والسعادة وقوة الترابط الأسري لدى هذه المرأة.

تفسير حضور فرح في الحلم: -كما أن مجرد رؤية الدبلة أو فستان الخطوبة يدل على الخير والمنفعة الذي سوف تحصل عليها هي وزوجها.