عبدالكريم الدغمي بصحة جيدة وسيغادر المستشفى غدا الخميس #عاجل  

تحذير من ثغرة خطيرة في متصفح كروم


أنباء الوطن -

إدارة التحذيرات المتعلقة بالمواقع الإلكترونية غير الآمنة

سيظهر لك تحذير إذا كان المحتوى الذي تحاول الاطّلاع عليه خطيرًا أو خادعًا. ويطلق على هذه المواقع الإلكترونية غالبًا اسم مواقع "التصيّد الاحتيالي" أو "البرامج الضارة".

الحصول على تحذيرات بشأن المحتوى الخطير والخادع

يتم تفعيل الكشف عن التصيّد الاحتيالي والبرامج الضارة تلقائيًا. وعندما يكون مفعَّلاً، قد تظهر لك الرسائل التالية. وفي حال ظهور إحدى الرسائل التالية، ننصحك بعدم زيارة الموقع الإلكتروني:

  • الموقع الإلكتروني الذي توشك على الانتقال إليه يحتوي على برامج ضارة: قد يحاول الموقع الإلكتروني الذي تريد الانتقال إليه تثبيت برامج تُسبّب ضررًا لجهاز الكمبيوتر، وتسمّى البرامج الضارة.
  • الموقع الإلكتروني الذي توشك على الانتقال إليه هو موقع إلكتروني مخادع: قد يكون الموقع الإلكتروني الذي تريد الانتقال إليه هو أحد مواقع التصيّد الاحتيالي.
  • الموقع الإلكتروني مريب: قد يكون الموقع الإلكتروني الذي تريد الانتقال إليه مريبًا وغير آمن.
  • الموقع الإلكتروني الذي توشك على الانتقال إليه يحتوي على برامج ضارة: قد يحاول الموقع الإلكتروني الذي تريد الانتقال إليه خداعك بتثبيت برامج من شأنها التسبُّب في مشاكل أثناء التصفُّح على الإنترنت.
  • تحاول هذه الصفحة تحميل نصوص برمجية من مصادر لم تتم مصادقتها: الموقع الإلكتروني الذي تحاول الانتقال إليه ليس آمنًا.

ملاحظة مهمة: بجب إجراء التنزيل بحذر. تحاول بعض المواقع الإلكترونية خداعك بتنزيل برامج غير مرغوب بها من خلال إخبارك بأن لديك برامج ضارة. لذا احرص على ألا تُنزِّل أي برامج خبيثة.