التعليم العالي: بدء استقبال طلبات المنح الخارجية اعتبارًا من الأربعاء  

بـ 7 رصاصات غدر…مقتل الشاب الأردني محمد الحجوج في شيكاغو بامريكا بعد محاولة سرقته 6 ديسمبر، 2023


أنباء الوطن -

قُتل الشاب الأردني محمد الحجوج، يوم الأحد الماضي، رمياً بالرصاص في مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي، في جريمة مروعة وقعت خلال عمله على مركبة “ليموزين” في أميركا.

 

الأجهزة الأمنية الأميركية أكدت أنها تحقق بالجريمة، وأكدت لعائلة الضحية أنها تبذل جهدها للقبض على الجناة ، وفقا “للعربية “.

 

7 رصاصات

زوجة محمد الحجوج، تقى الزغايبة، قالت لـ”العربية.نت” إنه في آخر تواصل بينها وبين زوجها أخبرها بأنه سيذهب إلى الحلاق لقص شعره، ومن بعدها ورده اتصال هاتفي من أربعة أشخاص يريدونه في عمل بسيارته “الليموزين”.

 

وأكدت الزوجة المكلومة أن الأشخاص توجهوا مع محمد إلى شارع فرعي، وهو مكان وقوع الجريمة، حيث تلقى زوجها 7 رصاصات، بحسب ما أبلغتهم الشرطة الأميركية.

السلطات الأميركية أبلغت الزوجة أن جريمة القتل دافعها السرقة، حيث أفرغ المجرمون جيوب محمد من النقود، بحسب تأكيدات الزوجة التي أكدت أن زوجها لم يكن يحمل معه مبلغاً مالياً كبيراً وكل ما كان يحمله بين 1000 و2000 دولار لا أكثر.

 

محمد وتقى لديهما طفلان، وكانا قد حزما أمتعتهما استعداداً للعودة إلى الأردن بشكل مفاجئ من دون أن يبلغا أهلهما، بنية الاستقرار هناك لمدة 4 أشهر.

 

وطالبت الزوجة من السلطات الأميركية الأخذ بحق زوجها، وإلحاق أقصى العقوبات بالمجرمين.

 

وكانت وزارة الخارجية الاردنية وشؤون المغتربين أعلنت قبل يومين ، أنها تتابع مع السلطات الأمريكية موضوع جريمة القتل ، وتعمل على نقل جثمان الشاب للاردن لدفنه فيه ، بناء على طلب ذويه .