عاجل | المجالي يؤكد ضرورة تسويق ودعم قانون البيئة الاستثمارية الجديد  

إطلاق تذاكر كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة


أنباء الوطن -
 
عمّان -  أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة - الأردن 2016 FIFAعن بدء بيع تذاكر البطولة التي ستقام في الفترة ما بين 30 أيلول و21 تشرين الأول 2016. وقد جاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي أقيم يوم الأربعاء 22 حزيران 2016 في قاعة يا هلا في "مدينة الحسين للشباب"، بحضور رئيس اللجنة المنظمة المحلية المهندس صلاح صبره، والمديرة التنفيذية لللجنة سمر نصار، والمدير العام لمنطقة دول الشرق الأدنى لشركة "فيزا " نبيل طبارة. 
وأقيم المؤتمر الصحفي في ظل استعدادات المملكة لاستضافة أضخم حدث رياضي في تاريخها بعد 100 يوم، حيث تمّ بهذه المناسبة إطلاق حملة التذاكر، إذ بيّنت اللجنة أنها ستكون متاحة فوراً للشراء وبأسعار مختلفة في متناول جميع أفراد الشعب الأردني وعائلاتهم. 
وأوضحت المديرة التنفيذية للّجنة المنظمة المحلية سمر نصار خلال المؤتمر أنه وإلى جانب التذاكر الفردية، تمت إتاحة مجموعة من الحزم المخصصة لكل مباراة، والتي تشمل "الحزمة العائلية" و"حزمة المدارس" و"حزمة المؤسسات"، وتتوفر جميعها بأسعار مخفضة. كذلك، تم توفير "حزمة الملاعب" التي تتيح للجماهير فرصة شراء التذاكر إما الفردية أو تذاكر الحزم السابقة لحضور جميع المباريات التي تقام على استاد محدد بأسعار مخفضة ولمختلف الدرجات. 
وستتم عملية بيع التذاكر على مرحلتين رئيسيتين، تستمر أولاهما من يوم الإثنين 20 حزيران الحالي وحتى يوم الأحد 31 تموز 2016، وفيها تتاح التذاكر للبيع عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي www.fifajordan2016.jo، مع توفيرها خلال أول أسبوعين حصرياً لحاملي بطاقات "فيزا Visa"، شريك الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لخدمات الدفع ووسيلة الدفع المفضلة في البطولة، وبعد ذلك سيُفتح باب الشراء للجميع باستخدام مختلف وسائل الدفع الإلكتروني. ويتمتع كل من يشتري التذاكر خلال هذه المرحلة بخصم بنسبة 15% على سعر التذكرة. 
أما المرحلة الثانية فستنطلق يوم الإثنين 1 آب القادم، حيث ستتاح التذاكر عبر الإنترنت وفي عدد من نقاط البيع المتنقلة التي سترافق جولة الكأس في مختلف أنحاء المملكة إلى جانب توفرها في العديد من الفعاليات التي تسبق انعقاد البطولة. وسيصبح شراء التذاكر متاحاً في نقاط بيع ثابتة في الفترة ما بين الخميس 1 أيلول والجمعة 21 تشرين الأول 2016، حيث ستنتشر في كل من المدن الثلاث المستضيفة، وهي عمّان والزرقاء وإربد، والتي تضم أربعة ملاعب كاملة المقاعد تمّ إنشاؤها وتطويرها بما يتماشى مع المعايير العالمية. 
وقد أكدت نصار خلال المؤتمر الصحفي على التزام اللجنة المنظمة المحلية بضمان منح الفرصة لمحبي كرة القدم كافة لحضور بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة - الأردن 2016FIFA من خلال توفير التذاكر بأسعار في متناول الجميع. وقالت: "للجمهور الأردني دور محوري في إنجاح استضافة البطولة، كونه الركيزة الأساسية لإضفاء طابع الحماس والروح الرياضية على المباريات. فمن خلال تأديتنا لواجبنا وتوحدنا جميعاً لنكون "اللاعب رقم 12" المتمم للاعبين الأحد عشر على أرض الملعب، فإننا سنتمكن من التعبير عن شعور الفخر والحماس الذي يتملكنا تجاه هذه الاستضافة، كما أننا سنظهر مدى إمكانات الشعب الأردني ومستوى طموحاته للعالم أجمع. ونتطلع في غضون الأشهر القليلة القادمة، حين يصبح الأردن محط أنظار العالم وتصل حمّى كرة القدم إلى ذروتها، إلى أن نشهد حضور أعداد متزايدة من العائلات والأصدقاء ومحبّي كرة القدم من مختلف الأعمار إلى الملاعب للاستمتاع بأجمل اللحظات، ودعم لاعبات الكرة الناشئات الأكثر موهبة في العالم، وتشجيع فرقهم المفضلة".
من جانبه، قال المدير العام لمنطقة دول الشرق الأدنى لشركة " فيزا " نبيل طبارة: "نفتخر لكون "فيزا" راعياً رسمياً لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة - الأردن 2016 FIFA، هذا الحدث الكروي المثير الذي يشجع على ممارسة لعبة كرة القدم بين الشابات في المنطقة. وكشريك حصري لخدمات الدفع في البطولة، فإننا في "فيزا" نلتزم بتخصيص وسيلة دفع وميزات حصرية لحاملي بطاقاتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال مرحلة ما قبل البيع الحصرية". وأضاف: "تعد هذه المرحلة بمثابة وسيلة نظهر من خلالها تقديرنا لولاء عملائنا من ناحية، كما أن من شانها المساهمة في زيادة العمليات الشرائية التي يتم إجراؤها عبر الإنترنت في الأردن من ناحية أخرى".