صندوق اسكان موظفي الامانة يصدر دفعة جديدة لمستحقي القروض  

سفير أيلة الرياضي شيرجو الكردي يسجل إنجازا لافتا في بطولة LIV Golf Invitational بالولايات المتحدة


أنباء الوطن -

 

 هنأت أسرة أيلة، البطل الأردني في رياضة الجولف شيرجو الكردي على إنجازه اللافت في بطولة LIV Golf Invitational التي أقيمت مؤخراً في بوسطن بالولايات المتحدة الأميركية.

 

وخلال مشاركته في البطولة التي اقيمت خلال الفترة ما بين 2 و4 سبتمبر الجاري سجّل الكردي 71 ضربة و71 ضربة في جولتين ومع تسجيله لـ 66 ضربة في الجولة الأخيرة ساعد فريقه " Majesticks GC" في تبوء المركز الثالث عن جدارة واستحقاق، كما وحلّ الكردي في مركز متقدم على صعيد المنافسات الفردية.

 

ويعدّ هذا المركز الذي حققه الكردي في البطولة العالمية المرموقة إنجازاً كبيراً لرياضة الجولف في الأردن وعلى مستوى الشرق الأوسط.

 

وعبّر المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين عن فخره وسعادته الغامرة بهذا الإنجاز الوطني الذي سجّله سفير أيلة الرياضي في المحافل المحلية والدولية شيرجو الكردي، مؤكداً على أن أيلة ستواصل دعمها لنشاطات البطل الكردي لتسطير المزيد من الأنجازات في رياضة الجولف واعتلاء القمة على منصات البطولات.

 

واعتبر المهندس دودين هذا الإنجاز الجديد حافزاً لاستمرار البرامج والسياسات التي تنتهجها أيلة لدعم قطاع الرياضة والشباب الذي يحوز على حصة وافرة من استراتيجية أيلة للمسؤولية الاجتماعية، بالتركيز على الإبداع، والابتكار، والتمكين.

 

وبهذا الأداء تفوّق اللاعب الأردني الشاب شيرجو الكردي على مجموعة من أكبر لاعبي الجولف في العالم مثل "فيل ميكلسون" و "غرايم ماكدويل" بالإضافة إلى "تشارل شوارتزيل"، ليتلقى الكردي إشادة قائد فريق Majesticks لي ويستوود، بالإضافة إلى ديفيد فيرتي.

 

وتواصل أيلة تقديم دعمها للبطل الشاب الكردي منذ سنوات في إطار توجهاتها الرامية لتعزيز الأنشطة الرياضية ودعم المواهب الوطنية، عبر احتضان تدريباته على ملاعبها ومرافق الجولف المساندة بالإضافة إلى مساندته في البطولات المحلية والخارجية.

 

وأسهمت جهود أيلة لرعاية بطل المنتخب الوطني الأردني للجولف شيرجو الكردي خلال الخمس سنوات الماضية على انخراطه في منافسات قوية احتضنتها أيلة مثل سلسلة جولات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "الرحلة إلى الأردن"، ضمت لاعبين من كافة القارات ليدوّن إسمه على منصات التتويج مع أبطال مرموقين من مختلف دول العالم.