عاجل | المجالي يؤكد ضرورة تسويق ودعم قانون البيئة الاستثمارية الجديد  

كافيه في عمان يتحول لنسخة من ملاعب كأس العالم .. صوفا لونج عبدون - صور


أنباء الوطن -

اجتاح جنون كرة القدم احدى كافيهات عمان مع انطلاق منافسات

نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا ليتحول المكان الى نسخة من ملاعب ومدرجات ستادات كأس العالم ،وامتلآ بمجسمات لنجوم كرة القدم العالمية على مداخله وكذلك تحولت جدرانه تماما الى مدرجات جماهير الكرة ، وتزينت طاولات الكافيه بصور اعلام الدول المشاركة في كأس العالم .

اجواء من الحماسة والاثارة تسود ارجاء صوفا لونج كافيه في عبدون على وقع مباريات مونديال روسيا الذي انطلق قبل ايام.

صوفا لونج تحول مع انطلاقة كأس العالم الى واحدة من ستادات مباريات كأس العالم في روسيا 

شاشات اضافية تم وضعها في المكان ليتمكن الجميع من متابعة اللقاءات وعدم تفويت اي ثانية على مرتادي الكافيه ، ويستطيع رواد المكان ومن اي زاوية مشاهدات المباريات بوضوح وعلى اكثر من شاشة .

عدد كبير من العائلات استهوتها الفكرة وحجزت مسبقا لحضور مباراة فريقها المفضل وسادت اجواء التنافس والحماس والتشجيع كلا يشجع فريقه ويتفاعل مع هجماته بشكل مثير.

قائمة الطعام والشراب هي ايضا تفاعلت مع الاحداث الكروية وباتت مليئة باصناف من الطعام والشراب الذي يلبي اذواق الجميع في تذوق عدد من الاطباق المتميزة على وقع الاهداف والفرص الضائعة ، بعكس الفرص الكبيرة لمرتادي صوفا لونج الذين يقتنصون الفرص لطلب طبق مميز او مشروب بمذاق يوازي مذاق تحقيف هدف في وقت قات

الاسعار في صوفا لونج دخلت ايضا في منافسة حامية الوطيس لتحقيق الهدف الذي ينشده جمهور الكافيه بالحصول على المتعة والجلسة الجميلة وعدم افساد النهاية السعيدة بالحصول على فاتورة مناسبة وتقل كثيرا عن مثيلاته، في المكان. 

صوفا لونج والذي يقع على دوار عبدون في العاصمة عمان ، اصبح مزارا يرغب الجميع في الحضور اليه والاستمتاع في الاجواء الجميلة والخاصة بكأس العالم والتقاط الصور في زوايا المكان المليئ بالقصص والصور الكروية .