صندوق اسكان موظفي الامانة يصدر دفعة جديدة لمستحقي القروض  

كريستيانو رونالدو يتلقى مفاجأة صادمة


أنباء الوطن -

 تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد لمفاجأة صادمة، قبل مواجهة منتخب بلاده الحاسمة ضد إسبانيا.

ويستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة نظيره الإسباني، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، علما أن هذه المواجهة ستحسم هوية المتأهل لنصف النهائي.

ولكن المفاجأة، تمثلت في قيام صحيفة "أبولا" أحد أكبر صحف البرتغال، بالهجوم على كريستيانو رونالدو قبل المباراة، بسبب ما وصفته بمستواه المتواضع حيث قالت: "القليل من رونالدو.. الكثير من البرتغال.. لا نريد المزيد".

وأكدت الصحيفة أنه لا مجال لإشراك "الدون" من البداية أمام إسبانيا، بسبب تراجع مستواه ومشاركته هذا الموسم لدقائق معدودة مع مان يونايتد.

واقترحت الصحيفة البرتغالية الشهيرة أن يكون برونو فيرنانديز هو قائد المنتخب البرتغالي على أرض الملعب أمام إسبانيا واستبعاد رونالدو.

فضلا عن ذلك، فإن الصحيفة أجرت استطلاع رأي حول مشاركة رونالدو، وصوت 57% من المشجعين بأن نجم مانشستر يونايتد لا ينبغي أن يشارك أساسيا ضد إسبانيا.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها رونالدو للانتقادات خلال الموسم الحالي، حيث واجه هجوما شديدا من الصحافة الإنجليزية بسبب ابتعاده عن المشاركة مع "الشياطين الحمر" بالإضافة إلى تسجيل هدفا واحدا في 8 مباريات بمختلف المسابقات.

يذكر أن منتخب البرتغال يحتل صدارة المجموعة الثانية في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن إسبانيا صاحبة المركز الثاني.

ومن ثم، فإن التعادل يكفي البرتغال للتأهل لنصف النهائي، لكن الهزيمة، ستجعل إسبانيا من هي تخطف بطاقة العبور للمربع الذهبي رفقة إيطاليا، هولندا وكرواتيا.