عبدالكريم الدغمي بصحة جيدة وسيغادر المستشفى غدا الخميس #عاجل  

الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة


أنباء الوطن -

شارك سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو المكتب التنفيذي باللجنة الأولمبية الدولية، في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة، الذي يعقد اليوم السبت في عمان.
ورحب سموه، خلال الاجتماع، برئيسة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، بيترا سورلينغ، وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة، الذي يعتبر من أهم اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.
وناقش المشاركون في الاجتماع العديد من القضايا المتعلقة برياضة كرة الطاولة والتوجهات المستقبلية للاتحاد إضافة إلى مناقشة موضوعي الحماية والمساواة بين الجنسين في الرياضة.
ويرأس سمو الأمير فيصل مجلس الحماية كمؤسس له في الاتحاد الدولي لكرة السلة إضافة إلى العديد من المواقع في اللجان التابعة للجنة الأولمبية الدولية، حيث يحرص سموه على متابعة تطبيق جملة من البرامج والمشاريع لضمان توافر بيئة آمنة للرياضيين وتحقيق مبدأ المساواة بين الجنسين في الرياضة.
وعلى صعيد متصل، تُعقد قمة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، بعد اجتماع اللجنة التنفيذية، غدا الأحد، بحضور ??? ممثلاً عن الدول الأعضاء بالاتحاد الدولي، والمدراء التنفيذيين بالاتحاد وممثلي الرياضة من جميع أنحاء العالم إضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية.
وتتضمن أعمال القمة، التي تستمر ثلاثة أيام، عقد ورشات عمل حول موضوع الاستدامة وخطابات رئيسية من قبل أصحاب القرار بالاتحاد الدولي لكرة الطاولة والمساواة بين الجنسين والنزاهة ومستقبل رياضة كرة الطاولة من خلال البرامج والمشاريع التي يسعى الاتحاد إلى تطبيقها خلال الفترة القادمة.
--(بترا)